.

منتخب سورية يتوجه إلى دبي لملاقاة الصيني والفلبيني في تصفيات آسيا وكأس العالم

95 مشاهدة رياضة 10 نوفمبر 2019, 13:18

غادرت بعثة منتخب سورية بكرة القدم للرجال صباح اليوم إلى دبي للقاء منتخبي الصين والفليبين في الرابع عشر والتاسع عشر من الشهر الجاري ضمن التصفيات المشتركة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.


وأجرى المنتخب مرانا استشفائيا أمس في ملعب الفيحاء بدمشق بإشراف المدير الفني فجر إبراهيم وغاب عنه خالد المبيض وأحمد الأشقر، حيث أوضح المعالج الفيزيائي للمنتخب رفيق المصري أن المبيض اعتذر عن الالتحاق بالبعثة لتعرضه لوعكة صحية منعته من الالتزام بالحصص التدريبية مع فريقه تشرين وأثرت على جهوزيته البدنية.


وأشار المصري إلى أن "اللاعب الأشقر تعرض للإصابة قبل نهاية مباراة فريقه الاتحاد مع جبلة وتبين وجود تمزق في الثلث المتوسط لعضلة ربلة الساق وهو بحاجة لراحة تمتد لأسبوعين منعا لتفاقم الإصابة".


وعن البديل قال مدير المنتخب إياد مندو إنه "بعد إصابة الأشقر واعتذار المبيض تم توجيه الدعوة للاعب مازن العيس والتحق بالبعثة وهو ضمن خيارات المدير الفني فجر إبراهيم".


ويتصدر منتخبنا المجموعة الأولى بالتصفيات بتسع نقاط متقدما على نظيره الصيني بنقطتين ويأتي منتخب الفليبين ثالثا بأربع نقاط ثم منتخب المالديف رابعا بثلاث نقاط بينما يحتل منتخب غوام المركز الخامس والأخير دون نقاط.