.

منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يشارك في دورة الصين الدولية الودية

42 مشاهدة رياضة 4 ديسمبر 2019, 19:57

يشارك منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم في دورة الصين الدولية الودية استعدادا للنهائيات الآسيوية التي ستقام في العاصمة التايلندية بانكوك في الثامن من الشهر القادم.


ويغادر منتخبنا الأولمبي اليوم متوجها إلى الصين على أن يلتقي في الدورة الدولية منتخب مالي في الثامن من الشهر الحالي عند الساعة التاسعة صباحا ومنتخب الصين في الحادي عشر من الشهر نفسه عند الساعة الواحدة والنصف ظهرا ويختتم مشاركته بلقاء نظيره الطاجيكي في الرابع عشر من الشهر ذاته عند الساعة التاسعة صباحا.


المدير الفني للمنتخب أيمن الحكيم أوضح في تصريح لـ سانا أن المشاركة في الدورة الدولية في الصين ستكون مفيدة لمنتخبنا استعدادا للنهائيات الآسيوية مشيرا إلى أنه ورغم قوة المجموعة الثانية التي سنلعب فيها في النهائيات أمام قطر في التاسع من شهر كانون الثاني القادم وأمام اليابان في 12-1 وأمام السعودية في 15-1 إلا أننا متفائلون في تقديم مستوى جيد ونتائج تلبي طموح الجمهور السوري.


وضمت بعثة المنتخب أيمن الحكيم مديرا فنيا وأحمد عزام ومصعب محمد مدربين مساعدين وأحمد نايف مدربا لحراس المرمى واحمد زينو إداريا وعزت شقالو ومحمد عكاش معالجين فيزيائيين وعماد الأميري منسقا إعلاميا ويعرب زكريا مصورا وأوس محمد ومحمد مازن عابدين مسؤولي تجهيزات.


وتضمنت قائمة اللاعبين المشاركين في الدورة كلا من فارس أرناؤوط ويوسف الحموي وأنس العاجي وعبد الرحمن بركات ويزن عرابي وعبد الهادي شلحة ومحمد الحلاق ومحمد كامل كواية ويوسف محمد وزيد غرير وصبحي شوفان ومصطفى سفراني ونبيل كورو وخليل ابراهيم والليث علي وخالد كردغلي وكامل حميشة وزكريا حنان ومحمد ريحانية وسيمون أمين.