.

الأولمبي السوري يواجه نظيره الياباني غدا

25 مشاهدة رياضة 11 يناير 2020, 19:22

يلتقي منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم نظيره الياباني غدا في مباراته الثانية في النهائيات الآسيوية تحت 23 سنة في العاصمة التايلاندية بانكوك ضمن منافسات المجموعة الثانية.


وكان منتخبنا تعادل مع منتخب قطر بهدفين لمثلهما في الجولة الأولى التي شهدت فوز السعودية على اليابان بهدفين لهدف ضمن هذه المجموعة ذاتها.


وأجرى منتخبنا الذي تأهل إلى هذه النهائيات كأفضل ثان في التصفيات التي جرت في الكويت العام الماضي أمس حصة تدريبية مسائية تحضيرا للقائه القادم ركز خلالها الكادر الفني على بعض الجوانب التكتيكية الدفاعية والهجومية ورفع الحالة المعنوية للاعبين وتصحيح الأخطاء التي ظهرت في المباراة الأولى، حيث استعرض المدير الفني أيمن الحكيم والكادر الفني لقطات لمباراتنا مع قطر وأبرز الحالات الإيجابية والسلبية التي أدت إلى نتيجة التعادل بهدفين لمثلهما.


ولفت الحكيم خلال لقائه اللاعبين إلى ضرورة التركيز على مباراة اليابان من أجل تقديم أداء أفضل وتحقيق الفوز ولاسيما أن المهمة باتت أكثر صعوبة بعد النتائج التي سجلت في الجولة الأولى، مبينا أن المنتخب الياباني قدم مباراة قوية أمام السعودية لكن النتيجة النهائية أظهرت أنه قابل للهزيمة إذا تم تلافي الأخطاء الفردية التي حصلت في مباراتنا أمام قطر.


ويلتقي منتخب البحرين نظيره العراقي ضمن منافسات المجموعة الأولى في الجولة الثانية، وكان منتخب البحرين قد خسر لقاءه الافتتاحي في البطولة أمام نظيره التايلاندي بخمسة أهداف دون رد، بينما تعادلت أستراليا مع العراق بهدف لمثله لتنفرد تايلاند بصدارة المجموعة بـ 3 نقاط ثم أستراليا والعراق بنقطة لكل منهما.


وكانت الجولة الأولى للمجموعة الثالثة شهدت فوز كوريا الجنوبية على الصين 1- صفر وتعادل أوزبكستان وإيران بهدف لكل منهما، بينما أسفرت نتائج هذه الجولة ضمن المجموعة الرابعة عن فوز الأردن على كوريا الديمقراطية 2-1 وتعادل الإمارات وفيتنام سلبا.
وتتأهل المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى في البطولة إلى أولمبياد طوكيو 2020 .