.

كوبر: معسكر فيتنام مهم لمعرفة مدى استجابة اللاعبين التكتيكية

638 مشاهدة رياضة 19 يونيو 2023, 18:19

أكد المدير الفني لمنتخب سورية للرجال بكرة القدم هيكتور كوبر أن المعسكر في فيتنام مهم جداً لمعرفة مدى استجابة اللاعبين التكتيكية، وكذلك لاختيار اللاعبين المناسبين لطريقة اللعب التي تناسب ما نصبو إليه.


وأضاف كوبر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي أقيم في قاعة المؤتمرات في مقر إقامة المنتخب: إن النتيجة مهمة، والفوز في كل المباريات هدفنا، مع الاستفادة من التفاصيل التي نركز عليها في بناء منتخب قوي يضم لاعبين يتقنون مهارات وأساليب لعب تكتيكية وذات مستوى فني جيد.

وبين كوبر أن منتخب فيتنام قوي، ويمتاز لاعبوه بالسرعة والقوة ولكن تركيزي سيكون على لاعبي منتخبنا، كوني أريد الحصول على النتائج المبتغاة رغم أني استلمت مهمتي قبل أربعة أشهر، ونحن نسابق الزمن لنكون على أتم الجهوزية للظهور في نهائيات آسيا بصورة جيدة.

بدوره حارس مرمى منتخبنا إبراهيم عالمة قال: نحن جاهزون للقاء وسنترجم كل ما قدمه المدرب من تعليمات وخطط على أرض الملعب، منوهاً بالجهود الكبيرة التي يبذلها الكادر الفني، وعلى رأسهم هيكتور كوبر لظهور المنتخب بصورة مشرفة.

وسبق المؤتمر الصحفي اجتماع تنسيقي للمباراة في قاعة المؤتمرات في مقر إقامة المنتخب، تم الاتفاق خلاله على أن يلعب منتخبنا باللون الأبيض والحارس باللون الأسود، في حين يلعب منتخب فيتنام باللون الأحمر والحارس باللون السماوي.

وتطرق الاجتماع لجميع التحضيرات المتعلقة باللقاء والتي تم إنجازها من قبل اللجنة المنظمة في الاتحاد الفيتنامي، بما يضمن تنظيماً لائقاً للمباراة.

يشار إلى أن طاقم تحكيم المباراة يتألف من حكم الساحة توان محمد ياسين بن محمد حنفيه، والمساعدين محمد يسري بن محمد، ومحمد فرحان بن عبد العزير، وجميعهم من ماليزيا، إضافة للفيتنامي هوانغ ها حكماً رابعاً.